![PDF) دراسة مقارنة لبعض خصائص وظائف الذاكرة البصرية ـ المكانية العاملة لدى مجموعتين من " ذوى صعوبات التعلم ( اضطرابات الإدراك البصري للنص المقروء ) " و " العاديين " من تلاميذ الحلقة الأولى بالتعليم الأساسي PDF) دراسة مقارنة لبعض خصائص وظائف الذاكرة البصرية ـ المكانية العاملة لدى مجموعتين من " ذوى صعوبات التعلم ( اضطرابات الإدراك البصري للنص المقروء ) " و " العاديين " من تلاميذ الحلقة الأولى بالتعليم الأساسي](https://i1.rgstatic.net/publication/279924213_drast_mqarnt_lbd_khsays_wzayf_aldhakrt_albsryt_almkanyt_alamlt_ldy_mjmwtyn_mn_dhwy_swbat_altlm_adtrabat_aladrak_albsry_llns_almqrw_w_aladyyn_mn_tlamydh_alhlqt_alawly_baltlym_alasasy/links/559e61d208aeb45d17169dcd/largepreview.png)
PDF) دراسة مقارنة لبعض خصائص وظائف الذاكرة البصرية ـ المكانية العاملة لدى مجموعتين من " ذوى صعوبات التعلم ( اضطرابات الإدراك البصري للنص المقروء ) " و " العاديين " من تلاميذ الحلقة الأولى بالتعليم الأساسي
![PDF) بروفيل الذاكرة لدى مرضى الفصام ومرضى الاضطراب الوجداني ثنائي القطب: دراسة نيوروسيكلولوجية مقارنة PDF) بروفيل الذاكرة لدى مرضى الفصام ومرضى الاضطراب الوجداني ثنائي القطب: دراسة نيوروسيكلولوجية مقارنة](https://i1.rgstatic.net/publication/345360605_brwfyl_aldhakrt_ldy_mrdy_alfsam_wmrdy_aladtrab_alwjdany_thnayy_alqtb_drast_nywrwsyklwlwjyt_mqarnt/links/633411ed5d1e2d53d9a4710e/largepreview.png)
PDF) بروفيل الذاكرة لدى مرضى الفصام ومرضى الاضطراب الوجداني ثنائي القطب: دراسة نيوروسيكلولوجية مقارنة
![PDF) أثر برنامج تدريبي قائم على نظرية العبء المعرفي في تحسين الذاكرة العاملة والتحصيل الدراسي لدى التلميذات ذوات اضطراب نقص الانتباه وفرط الحركةThe Effect Of A Program Based On The Cognitive Load PDF) أثر برنامج تدريبي قائم على نظرية العبء المعرفي في تحسين الذاكرة العاملة والتحصيل الدراسي لدى التلميذات ذوات اضطراب نقص الانتباه وفرط الحركةThe Effect Of A Program Based On The Cognitive Load](https://0.academia-photos.com/attachment_thumbnails/59207409/mini_magick20220703-12348-1vnikto.png?1656833798)